04‏/01‏/2017

"إدارة الغضب" في ثقافي التل

أقام المركز الثقافي العربي في التل محاضرة بعنوان "إدارة الغضب" حيث ابتدأ الأستاذ عبد المعين محاضرته بتعريف حالة الغضب على أنه حالة انفعالية تتراوح شدتها حسب تغيرات الشخص وهو مثل بقية الانفعالات يصاحبه تغيرات نفسية وبيولوجية والهدف من إدارة الغضب هو خفض المشاعر الانفعالية والدوافع النفسية التي تسبب الغضب ويوجد ثلاثة عمليات تساعد على إدارة الغضب وهم التعبير والكبت والتهدئة، وتناول الأستاذ ضمن حديثه استراتيجيات تجعل الغضب كامن مثل الاسترخاء وغيرها من الوسائل الأخرى المتعددة.


وختم المحاضرة بتوجيه بعض النصائح والوسائل التي تساعدنا على إدارة غضبنا حسب المستطاع .
محاضرة مفيدة ومميزة قدمت الكثير من المعلومات القيمة والمهمة بأسلوب شيق ومفيد .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق