11‏/08‏/2014

أمريكا: هوليود تكسر الصمت وتبكي من أجل ”غزة ”



أثارت أعمال الوحشية التي ترتكبها إسرائيل في غزة مؤخرا، جدلا كبيرا عند كبار مشاهير هوليود، حيث قام 6 من أكبر نجومها شباب وكبار بدعم غزة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتصدرت نجمة البوب الشهيرة سيلينا جوميز قائمة الداعمين لغزة، بتدوينة لها على موقع انستجرام” قالت فيها ”صلوا من أجل غزة..فالأمر يتعلق بالإنسانية !”.
وسخر الإعلامي والأمريكي الشهير ”جون ستيوارت” في برنامجه، من اقتراح البعض بإخلاء الفلسطينيين غزة إذا أرادوا النجاة قائلا ”كيف يخرجون من غزة وقد أغلقت إسرائيل جميع مخارجهم..بالسباحة ؟!”.. وكتب الممثل الكوميدي الشهير روب شنايدر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” قائلا: ”إن الحصار الذي على غزة وصل إلى أقصى مراحل الدموية واللإنسانية الآن”.. قالت مايا فارو الممثلة الأمريكية وأحد أعضاء إدارة مركز الدوحة لحرية الإعلام ”من المفترض استخدام سيارات الإسعاف في مناطق الصراع   لإنقاذ المصابين، لكن إسرائيل ضربت 10 سيارات و فجرت مستشفيين”.. واستتكر النجم مارك روفالو ما تردده إسرائيل طوال الوقت بأنها تدافع عن نفسها قائلا”لقد ذهبت إلى إسرائيل وفلسطين من قبل قصف المدنيين، لا أعتقد أنه دفاع عن النفس”. ونشر النجم جون كوزاك هاشتاج يدعم غزة بعنوان ”غزة” وأردف قائلا ”من المدمر حقيقة عدم إيجاد فرصة لعيش حياة طبيعية مثل المشي على الشاطئ مع طفل صغير”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق