13‏/05‏/2014

سويسرا: الشؤون الإسلامية تختتم مشاركتها في معرض جنيف الدولي للكتاب

حظي جناح وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ضمن جناح المملكة المشارك في معرض جنيف الدولي للكتاب،الذي أقيم خلال المدة من 1 إلى 5 الشهر الجاري بإقبال مميز من الزوار.
واحتوى جناح الوزارة الذي أشرفت عليه وكالة المطبوعات والبحث العلمي بالوزارة عرض لمطبوعاتها من الكتب ، والمجلدات الشرعية التي تشرف عليها الشؤون الإسلامية، إضافة إلى إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من المصاحف، والتراجم لمعانيها.
وبين وكيل المطبوعات والبحث العلمي الدكتور مساعد الحديثي أن الوكالة خصصت كميات من الكتب الشرعية وتم شحنها لتوزع على رواد الجناح مجاناً بلغة البلد الرسمية الفرنسية ، والألمانية، وكذلك اللغات الأخرى مثل الألبانية والانجليزية والعربية التي تناسب الجاليات والأقليات الإسلامية مثل كتب: ( ما هو الإسلام حصن المسلم, الإسلام أصوله ومبادئه, دليل مختصر لفهم الإسلام )، إضافة إلى الكتب الإرشادية والتوعوية الأخرى".
وأكد أن الوزارة تحمل على عاتقها مهمة نشر الدين الإسلامي في المقام الأول وتصحيح مفهوم الإسلام وتبليغ حقيقة رسالة نبينا محمد ــ صلى الله عليه وسلم ــ في أنحاء العالم من خلال الاستفادة من مشاركاتها في المعارض والمحافل الدولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق