28‏/07‏/2013

الإمارات: فعاليات ترفيه لذوي الاحتياجات الخاصة في رمضان




ابتهج الأطفال ذوو الاحتياجات الخاصة بالحفل الذي تم تنظيمه أول من أمس في فندق انتركونتيننتال بدبي ضمن فعاليات شهر رمضان الفضيل، وهي أول فعالية إقليمية تُعنى بإمكانات هذه الفئة بهدف توفير التوعية والتثقيف اللازمين حول الإعاقة والاحتياجات الخاصة.
وحضر ممثلون عن برنامج الرسوم المتحركة "الفريج" بكل شخصياته الذين قاموا بمصافحة الأطفال واللعب معهم في القاعة. وقد التقى الأطفال ذويهم الذين احتضنوهم، ما أدخل السرور إلى قلوبهم. وقد قام الأطفال باللعب في الخيام التي نصبت لهم في القاعة.
ويعتبر الحدث الذي نظمته شركتا إبيليتس مي ومؤسسة الثقة للتوحد،مكاناً مثالياً لتقديم المساعدة المهنية ومركزاً للمعلومات حول أفضل المعالجات السريرية والأدوية للأطفال المصابين، كما أكد مدير المؤسسة فهد بن الشيخ.
وقال جيف ديكنسون رئيس مجلس إدارة شركة (دي ام جي) للمناسبات: "نحن متحمسون جداً للعمل مع مؤسسة الثقة للتوحد، التي تأتي في الوقت الذي نعمل فيه على توسيع أنشطتنا الإنسانية والتي تتماشى مع رؤية حكومة دولة الإمارات المجتمعية".
وتميزت الفعالية بأستعراض أحدث الابتكارات في مجال التعليم والرعاية الصحية والتكنولوجيات المساعدة، والعمل على تنفيذ القوانين الخاصة بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعليمهم، ورعايتهم الصحية.

دبي ــ البيان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق