04‏/06‏/2013

سوريا: ورشات فنية وترفيهية للأطفال واليافعين في ثقافي جرمانا

 

يقام في المركز الثقافي العربي في مدينة جرمانا ورشات للاطفال واليافعين بشكل اسبوعي كل يوم اربعاء وخميس الساعة الرابعة مساء ورشات في الدعم النفسي التي تتضمن العاب ورسم واشغال يدوية ونحت وهي تتم باستخدام اسلوب التعلم واللعب حيث يقوم الاطفال بصنع اشغالهم ورسومه وبمشاركة الاخصائية صفية الحاصباني.

يتم اجراء العاب تساهم في الدعم النفسي للاطفال ومساعدتهم على التخلص من الخوف والخجل مما يعزز ثقتهم بانفسهم ومقاومتهم للضغوط التي يتعرضون لها بسبب الاحداث الجارية وفي الاسبوع الاول تم التعارف بين الاطفال وكتب الاطفال اوراق التعريف بانفسهم وقاموا برميها في الارض ومن ثم التقط كل طفل ورقة وقام بقراءتها ليعرف عن زميله باسلوب طفولي جميل وبعد التعارف وزع الصلصال للمشاركين وقاموا بنحت قطع فنية تعبر عن طفولتهم وانفسهم والنحت تم باشراف الفنانة سراب الصفدي.

و تقام كل يوم اثنين وثلاثاء ورشات لتعليم الخط العربي باشراف الفنانة سراب الصفدي ويضم دورات متتابعة للاطفال واليافعين من اجل تحسين الخط وتطويره . هذا وتستمر الورشات بشكل اسبوعي وسيضاف اليها ورشات في الموسيقا والمسرح التفاعلي ومهارات الحياة قريبا نرحب دائما بالاطفال ليشاركونا فرحهم والعابهم ومتعتهم.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق