05‏/09‏/2012

الأردن: جمعية الأيدي الواعدة تقيم حفلاً فنياً خيرياً (رجعت ليالي زمان)

صورة

عقدت جمعية الأيدي الواعدة صباح امس مؤتمرا صحفيا للاعلان عن الحفل الفني الخيري «رجعت ليلي زمان», بحضور الرئيس التنفيذي لشركة امنية للاتصالات ايهاب حناوي، الراعي الرسمي للحفل، ومديرة التسويق في البنك الاردني الكويتي دانا جرادات، ونائب رئيس الجمعية عزمي شاهين. 

وتشمل الامسية، التي تقام في الثامنة من مساء السبت 22/9 على مسرح المركز الثقافي الملكي برعاية رئيسة جمعية الأيدي الواعدة سمو الأميرة عالية الطباع، فقرات غنائية طربية يقدمها الفنان د.أيمن تيسير والفنانة المغربية كريمة الصقلي، ويرصد ريع الحفل بالكامل لصندوق دعم الطالب الجامعي في جمعية الأيدي الواعدة.

علق الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي قائلاً: «إن شركة أمنية منذ إنطلاقها أخذت على عاتقها تجسيد مسؤولية اجتماعية مستدامة أساسها الإندماج بمجتمعاتنا المحلية ورد الجميل لها وهذا هو المحرك الأساسي لنجاحنا ونمونا كشركة إتصالات. وانطلاقاً من هذه الرسالة نعلن عن رعايتنا للأمسية الغنائية الخيرية «رجعت ليالي زمان» والتي سيذهب ريعها إلى صندوق دعم الطالب الجامعي التابع لجمعية الأيدي الواعدة..» من جهتها، قالت مديرة التسويق في البنك الاردني الكويتي دانا جرادات «قطاع التعليم والشباب هو اهم قطاع بالنسبة للبنك، وله اولوية خاصة، وهذا ما يدفعنا للمشاركة والمساهمة في الفعاليات التي تدعم هذا القطاع».

يذكر أن جمعية الأيدي الواعدة تأسست في 1989 برئاسة سمو الأميرة عالية الطباع وعضوية مجموعة من السيدات الأردنيات المتطوعات يجمعهن هدف مشترك ورغبة صادقة في خدمة مسيرة الخير في الأردن .  

سارة القضاة
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق